أفلام الزمن الجميل

  • show thumbnail

    عائلة زيزي

    كوميدي 1 موسم

    زيزى طفلة شقية تقدم لنا افراد عائلتها، سبعاوى الاخ الاكبر مخترع لماكينة غزل حيث يضع القطن من جانب يخرج قماش من الجانب الاخر، اما سامى فهو طالب جامعى وسناء تهوى التمثيل، تتم خطوبة سبعاوى وكان اهتمامه بمكينته اكثر من اهتمامه بخطيبته، اما سامى فأحب جارتهم التى تمارس رياضة اليوجا، اما سناء فقد نجحت فى الوصول الى مخرج سينمائى لكى يحقق لها امنيتها ولكن والدتها حذرت اخويها من عملها بالسينما الى ان تقدم المخرج للزواج منها كما نجح سبعاوى فى اختراعه وقرر سامى الزواج من جارته.

  • show thumbnail

    عودة اخطر رجل فى العالم

    كوميدي 1 موسم

    يعود رجل العصابات الخطير (مستر إكس) مرة أخرى بهدف الاستيلاء على جوهرة ثمينة يمتلكها مهراجا هندي يحل ضيفًا على أحد فنادق القاهرة، وفي الوقت نفسه يحاول (مفتاح) الموظف بإحدى شركات التأمين إقناع المهراجا الهندي بضرورة قيامه بالتأمين على الجوهرة، وخلال هذه الأحداث، تقع عديد من المفارقات بسبب الشبه الكبير بين مفتاح ومستر إكس.

  • show thumbnail

    ابن حميدو

    كوميدي 1 موسم

    يصل ابن حميدو و حسن إلى منطقة ساحلية ويلتقيا بفتاتين حميدة وعزيزة، تنشأ علاقه حب بين ابن حميدو وحميدة وبين حسن و عزيزة، ينتقل الضيفان للاقامة فى احدى حجرات منزل المعلم حنفى والد الفتاتين، يظهر الباز أفندى الذى يريد الزواج من عزيزة ويدبر جريمة مفتعلة للايقاع بالشابان فيدس لهما المخدرات ويتم القبض عليهم، وفى قسم البوليس يكشف حسن وحميدو عن انهما من رجال المباحث وجاءا متنكرين للقبض على عصابة لتهريب المخدرات، وبالفعل ينتصر القانون على الجريمة وينتصر الحب على محاولات الباز أفندى.

  • show thumbnail

    صراع فى النيل

    دراما 1 موسم

    يقرر اهالى الاقصر شراء مركب جديد، يذهب مجاهد ومحسب لأتمام عملية الشراء، يعرف اللصوص بأمر الشراء فقرروا سرقة النقود وعندما فشلت محاولاتهم أرسلوا الراقصة نرجس كى ترمى بشباكها حول واحد منهما، يتزوجها محسب الا انها فشلت فى الحصول على النقود، فتوقع بين الصديقان ويتم طرد مجاهد خارج المركب، يقوم اللصوص بالهجوم على المركب، يصل محسب وأعوانه ويتمكنون من انقاذ الموقف، تموت نرجس ويواصل الاصدقاء طريقهم لشراء المركب الجديد.

  • show thumbnail

    لحن الوفاء

    دراما 1 موسم

    علام موسيقار كبير صدم فى زوجته الخائنة فصار يكره النساء، يتولى تربية جلال ابن استاذه الراحل، ياتى به إلى القاهرة ويلحقه بمعهد الموسيقى، تحاول سهام فتاة الكورس فى فرقة علام البحث عن فرصة، تتعرف على جلال، ويتبادلان الحب، يكتشف علام سهام، وتتسلل الى قلبه، فيحبها، ويطلبها للزواج مما يصدم جلال وحبيبته، اللذين يهربان ليلة اعلان خطبة علام على المطربة الشابة سهام، يشعر علام بالصدمة المضاعفة، ويعتزل الحياة الفنية، وتسوء أحوال الفرقة الموسيقية. مما يدفع بجلال والفتاة ان يضحيا بحبهما، لكن علام يقرر ان يتنازل عن عواطفه، تعود الفرقة الى سابق عهدها، وتتزوج سهام من جلال

  • show thumbnail

    إشاعة حب

    كوميدي 1 موسم

    حسين (عمر الشريف) الشاب الخجول المرتبك الغارق الذي يحب ابنه عمه سميحة (سعاد حسني) في الوقت الذي لا تعيره هى أي اهتمام, وتحب ابن خالتها لوسي الشاب الذي يجيد الرقص والغناء, ولكن عم حسين عبد القادر النشاشجي (يوسف وهبي) معجب بشخصيته، فيبدأ في تحويله ظاهريًا إلى شخصية أخرى تستطيع أن تجذب ابنته عن طريق رسم خطة ماكرة بأن ينشر إشاعة مفادها أن حسين على علاقة بهند رستم الممثلة الشهيرة.

  • show thumbnail

    إسماعيل يس في الاسطول

    كوميدي 1 موسم

    اسماعيل شاب بسيط، يقع فى حب ابنة عمه ويطلبها للزواج، لكن زوجة العم تقف ضد هذا الزواج، فهى تود ان تزوجها للمعلم العفش الذى يكبر الابنة فى السن، تطلب الفتاة من اسماعيل ان يتطوع فى الاسطول، وهناك يتعرف على مجموعة من الزملاء المتطوعين، وتنمو بين رفقاء الدفعة صداقة قوية، يتدرب اسماعيل، وينتبذ الجبن فى داخله، ويشعر زملاءه بحزنه يوم ان تتم خطبة عباس العفش على ابنة العم، يتبرعون له بالمال كى ينزل ويتزوج ابنة العم، ثم ينزلون الى الانفوشى، ويتشاجرون مع رجال العفش، الذى تأتى زوجاته الاخريات، ويفسدن زواجه، ويتزوج اسماعيل بعد ان يقبض البوليس الحربى على المتشاجرين

  • show thumbnail

    في بيتنا رجل

    رومانسي 1 موسم

    ينجح الثائر إبراهيم فى اغتيال رئيس الوزراء المتعاون مع الاستعمار ويلجأ إلى منزل زميله محيي الذى ليس له نشاط سياسى، ترفض أسرة محى إيواءه فى أول الأمر لكنها تقبله فى النهاية. يعرف عبد الحميد خطيب ساميه أخت محيى بوجود إبراهيم فيستغل الموقف للتعجيل بعقد قرانه على ساميه التى ترفضه. تقبل نوال الابنة الصغرى أن تكون همزة الوصل بين إبراهيم وزملائه لتدبرر هروبه إلى خارج البلاد. يحاول عبد الحميد إبلاغ البوليس بمكان إبراهيم فتمنعه ساميه، يشك رئيس البوليس السياسى فى الأمر ويعذب محى وعبد الحميد لمعرفة مكان إبراهيم. يرفض إبراهيم السفر إلى خارج البلاد ويعود ليساهم فى النضال ضد جنود ومعسكرات الاستعمار ويستشهد فى إحدى العمليات