موسم 1

عالم صغير بشكل لا يُصدق تشاهدونه في سلسلة جديدة مذهلة تكشف النقاب عن الحياة الاستثنائية والمدهشة والموحية عادة لأشخاص أقزام من كافة أنحاء العالم.

اعرض
أضف إلى قائمتي

الحلقة 8 - عالم صغير جداً

43 دقيقة

عائلة جونستون أكبر عائلة من الأقزام متعددة الأعراق - أفراد الأسرة السبعة يعانون من الودانة. الرحلات شاقة للأب ترينت ، حيث يحاول حماية عائلته من الاهتمام غير المرغوب فيه. في الصين ، يعاني المزارع ليو بنغ ذو الـ 25 عامًا من نقص هرمون النمو . يأمل أن يساعده العلاج على النمو - لكن هل فات الأوان؟ في ميشيغان ، يجتمع 400 من نخبة الرياضيين الأقزام في أكبر حدث رياضي للأقزام. إنه أسبوع من العمل الرياضي المكثف للتنافس على الذهب.

الحلقة 7 - عالم صغير جداً

43 دقيقة

تشارلي "الطويل للغاية" ويست هو أصغر حاجز في مسابقات رعاة البقر. لأكثر من ثلاثين عامًا ، كان يسلي الجماهير ويوفر خط الدفاع بين رعاة البقر وثور غاضب وزنه نصف طن. لكن تشارلي بلغ 50 عامًا والتقاعد وشيك - هل هذه آخر مسابقة رعاة بقر له؟ كال كونيك يطارد الحلم الأمريكي. رغم قصره ، فهو يعمل كبائع تأمين ومزارع ، لتحقيق طموحه الكبير. الحياة صعبة على الأقزام في الفلبين ، تمنعهم من عدة وظائف. ولكن الآن أقزام مانيلا يخططون لبناء "مدينتهم القزمة". يبلغ طول شارلوت جارسايد ذات الـ 6 سنوات 74 سم فقط ولديها تقزم نادر وهي واحدة من بين المليار. تحاول الأم ، إيما ، معرفة الحالة الاستثنائية لابنتها.

الحلقة 6 - عالم صغير جداً

43 دقيقة

في شمال شرق الهند ، يتطلع دان داس ذو الـ 20 عامًا إلى تغيير حياته. واجه تمييزًا عنصرياً ، لكن لديه الآن فرصة للانضمام إلى فرقة مسرحية من أقزام متنقلة. عليه إثبات نفسه في أدائه الأول إذا كان يريد أن تكون حياته الجديدة ناجحة. في هوليوود ، ثلاثة أشقاء أقزام لديهم وظائف تتحدى الموت . لقد أسس الثلاثة مهنًا ناجحة في مجال الأفلام ، حيث عملوا كبدلاء للمشاهد الخطرة لأكبر الأسماء. وجدوا أن القامة القصيرة قد تكون ميزة حقيقية في عالم الألعاب . وجد طبيب من بوسطن أن طوله الذي يبلغ 1.45 متراً يمكن أن يكون نعمة وعائقًا في مستشفى الأطفال. يساعده على التواصل مع مرضاه الصغار بشكل أفضل من زملائه متوسطي الطول. بليك متزوج من جولي ، عداءة ماراثون بطول 1.14 مترًا ، لم يدعا أي شيء يقف في طريقهما. يعيش الأب والابن المحبان للمخاطرة ، ستيف وكالوم ، من أجل مواجهة أي تحد يأتي في طريقهما. ستيف من أوائل الذين يعانون من التقزم وذهبوا للغوص ، والآن يريد ابنه كالوم أن يسير على خطاه . سيستكشفان مقلعًا مليئًا بالحطام ، في ما ستكون أول عملية غوص لـ كالوم في المملكة المتحدة.

الحلقة 5 - عالم صغير جداً

43 دقيقة

عانى المصارع دان ، المعروف بـشورت سليف سامبسون البالغ طوله 1.27 مترًا من إصابة للحصول على الشهرة في المصارعة السائدة. إنه بطل مصارعة عالمي صغير الحجم. سيواجه مصارعًا ضعف حجمه أمام 2000 شخص في مباراة ديفيد وجالوت. في منطقة نائية من البرازيل يعيش مجتمع من 64 قزمًا. لديهم نقص في هرمون النمو يمكن علاجه وقد نما بعض أفراد المجتمع إلى متوسط ​​الطول. تواجه عائلة قرارًا يغير حياتها بشأن ما إذا كانت ستعطي ابنتهما ديبورا ذات الـ 5 سنوات العلاج المثير للجدل. وفي الوقت نفسه ، يعتقد الدكتور هيرمينيو ، الذي كان يدرس المجتمع منذ سنوات ، أن جيناتهم يمكن أن تحمل مفتاح علاج السرطان. دوني فريرسون جونيور ، يبلغ طوله 1.34 مترًا ، يحلم بأن يكون نجماً في هوليوود. لديه عم وأب نجمان ويريد أن يسير على خطاهما. لم يكن لديه فصل تمثيلي واحد ، لكنه قام برحلة طويلة من تينيسي إلى كاليفورنيا لمحاولة تحقيق حلمه.

الحلقة 4 - عالم صغير جداً

43 دقيقة

الحلقة 3 - عالم صغير جداً

43 دقيقة

في ساوث كارولينا ، عانى ليوي بيرسون من العمليات والمفاصل المثبتة . يعمل على صنع بندقية لإبقائه نشيطًا وصقل مهاراته. في أعماق أوغندا ، اعتقدت دينة أنها فريدة، وأن الأرواح المقدسة حكمت عليها بأن تكون قصيرة. ولكن بمساعدة جمعية خيرية، فإن ابنتها التي تعاني القزامة ووالدها عادي ​​الحجم على وشك اكتشاف أنهم لن يتركوا بمفردهم واكتشاف سبب قزامتها. كان على روبرت بيليرين التنافس ضد 3 أشقاء متوسطي الحجم. الآن يقاتل أعالي البحار بصفته صيادًا لجراد البحر مع أحلام بأن يصبح قائداً لأسطوله الخاص. كان فنان الأرجوحة سانجاي تشودري وزوجته بريا منبوذين حتى عثرا على منزل في السيرك. الآن ولادة طفلهما عادي ​​الحجم يتركهما يواجهان قرارًا صعبًا ، فهل يجب عليهما مغادرة المنزل الوحيد الذي يعرفانه لمستقبل أطفالهما؟

الحلقة 2 - عالم صغير جداً

43 دقيقة

النجاح بالأمر أو الموت هكذا هو الأمر لمؤدي السيرك ، ويلينجتون. تم تكليفه بإنقاذ شركة العائلة ، وهو سيرك موجود في العائلة منذ أكثر من 60 عامًا. لديه أفكار عظيمة لكن هل يمكنه الحصول على دعم من العائلة لمشروعه السحري؟ في الولايات المتحدة ، يريد جهماني سوانسون أن يعتبر لاعب كرة سلة جاد وأن يكون أول شخص صغير يدخل دوري المحترفين. من الكبار إلى أصغر امرأة في العالم. في الهند ، نلتقي جيوتي التي تعتمد في رزقها على الاحتفاظ بلقب كتاب غينيس للأرقام القياسية. ماذا يحدث إذا جاء قزم أقصر وسرق تاجها؟ ووسط قمم الأشجار المذهلة في كولومبيا البريطانية ، نلتقي بحطاب عليه أن يتبنى طريقة جهنمية لقطع الأشجار بمنشار كبير

الحلقة 1 - عالم صغير جداً

42 دقيقة

مصارعو الثيران الكولومبيون مصممون على إظهار قدرتهم على المنافسة. انظر ما إذا كان كل تدريبهم يؤتي ثماره عندما يدخلون أول معركة ثيران في الموسم. من كولومبيا إلى السجادة الحمراء. قد يكون فيرني تروير أحد نجوم هوليوود ولكن لديه أجزاء من حياته يريد إخفاءها. في رحلة العودة إلى منزل طفولته ، قابل العائلة التي دعمته في السراء والضراء. فيرن ليس الوحيد ذا الطموح الكبير. يطمح روب ليلي لأن يكون أحد سائقي الشاحنات الصغيرة الأوائل في الأمريكتين. إنه يحتاج إلى إبقاء أعصابه تحت السيطرة لفترة كافية لاجتياز اختبار القيادة الخاص به في شاحنة تزن 30 طناً .