موسم 1

تأخذنا حلقات ما وراء القضبان إلى التعرف على حياة قاسية وصادمة ولا ترحم في السجون الأمريكية، بداية من أفراد العصابات القاسين وحتى الوافدين الجدد المتوترين، ومن المجرمين العتاة وحتى اللصوص المحترفين، تعرض لنا هذه الحلقات عالماً يتمنى الكثيرون ألا يكونوا جزءاً منه على الإطلاق.

اعرض
أضف إلى قائمتي

الحلقة 8 - نهاية المطاف

41 دقيقة

في سجون البلاد ، لدى السجناء الذين ارتكبوا جرائم فظيعة فرصة لتغيير أساليبهم. يجب أن يقرر الحدث الجانح البالغ من العمر 17 عامًا الاستمرار في متابعة حياة العصابة ، أو الحصول على التعليم واختيار مسار مختلف. امرأة عمرها سبعة وثلاثين عامًا أمضت ثلاثين عامًا خلف القضبان قد يطلق سراحها ، أو قد تغريها حياة الجريمة التي عرفتها طوال حياتها.

الحلقة 7 - روابط السجن

43 دقيقة

في سجون البلاد ، يمكن أن تكون الروابط البشرية هي الفرق بين الحياة والموت. يأمل الوافد الجديد في الحفاظ على علاقة مع صديقته. في ولاية ماريلاند ، تتشكل صداقة غير محتملة بين نزيلين. زوج وزوجة ينتظران المحاكمة.

الحلقة 6 - خاضعة للتأثير

43 دقيقة

المخدرات والكحول وغيرها من المواد غير القانونية منتشرة في جميع أنحاء السجون. في أريزونا ، يتم الضغط على نزيل جديد للانضمام إلى عصابة تهريب. الضباط يخططون لغارة على خلية في كاليفورنيا.

الحلقة 5 - المجرمون ضد الضباط

43 دقيقة

في سجون البلاد ، الضباط والنزلاء في حالة حرب مستمرة. في وايومنغ ، يحاول الضباط الجدد الحفاظ على السيطرة. فريق الاستجابة الخاصة في تكساس يقاتل عصابة مميتة.

الحلقة 4 - دروس مميتة

43 دقيقة

خلف القضبان ، على النزلاء تعلم القواعد الجديدة بسرعة أو مواجهة العواقب. تعرض على المجرمين الصغار فرصة لتغيير أساليبهم - لكنهم يفشلون ويواجهون سجن البالغين. يجب أن يتنقل المسجون لأول مرة بسرعة في عالم المفترسين والفرائس. ومحارب قديم في السجن يجد فرصة للتعرف على العالم الخارجي.

الحلقة 3 - عمل العائلة

42 دقيقة

في نظام السجون ، تكون الخيارات الجنائية في بعض الأحيان متوارثة في الأسرة. زعيمة عصابة عنيفة في كاليفورنيا في السجن مع خالتها. زوج من التوائم القاتلة يواجهان عقوبة السجن.

الحلقة 2 - معارك مميتة

42 دقيقة

في سجون البلاد ، يشكل العنف تهديدًا دائمًا. الضباط المخضرمون تقطع حناجرهم على يد سجين ؛ نشأ خلف القضبان يهاجم كل من يشكك في نزاهته ؛ وتهدد حرب العصابات بابتلاع منشأة بأكملها. في هذه البيئات المعادية ، التحضير للمعركة مسألة بقاء ، وقد تراق الدماء فجأة.

الحلقة 1 - سجن الولاية الذهبية

41 دقيقة

في سجن كاليفورنيا أخطر نزلاء البلاد. يشكلون تهديداً للنزلاء الآخرين والضباط وحتى لأنفسهم. تذهب هذه الحلقة من وراء القضبان إلى سجن معزول حيث تهدد حرب عرقية سلامة كل من بداخله ، إلى سجن للنساء يضم نساء عنيفات يأملن في إيجاد صداقة ؛ وإلى سجن المقاطعة حيث اتخذ تجنيد العصابات منعطفًا شرسًا.