موسم 1

تجوَّل في البراري الجامحة مع عالِم الحيوان جاك راندال أثناء بحثه عن الفصائل المُهمة والنادرة والمُهددة بالانقراض في بعض البيئات الأكثر قسوةً الموجودة على الكوكب. لا يمكن لأي حيوان أن يشكل مصدر خوف أو خطر أو أن يراوغ جاك قبل الإيقاع به! في هذا الموسم، يخوض جاك -بدعم من "صائد التماسيح" ستيف إروين- مغامرات في المناطق النائية في أستراليا في مهمة للتعامل مع التماسيح الفتَّاكة، والأفاعي المتقلبة المزاج، والسلاحف الخضراء المُهددة بالانقراض، والجِمَال غير المُرَوَّضة، والثعابين السامة، وحيوانات الكنغر الشرسة.

اعرض
أضف إلى قائمتي

الحلقة 6 - مطاردة الإبل البرية

42 دقيقة

تواجه منطقة المركز الأحمر المذهلة في أستراليا مشكلة كبيرة - عدد لا يحصى من الخيول والإبل ، التي تم استيراد أسلافها للمساعدة في استكشاف هذه القارة الشاسعة ، تم إهمالها في البرية وتواجه الآن الموت بسبب الجفاف. يتعاون عالم الحيوان في الحياة البرية جاك راندال مع رعاة الحيوانات المحليين في مهمة لإنقاذ أكبر عدد ممكن من هذه الحيوانات لإثبات أنه يمكنها مجدداً مساعدة الناس على الازدهار في هذه البيئة المقفرة التي لا ترحم.

الحلقة 5 - أكثر الثعابين السامة خطورة في العالم

42 دقيقة

يستكشف عالم الحيوان الشجاع جاك راندال شبه جزيرة كيب يورك النائية في أستراليا ، لمواجهة خمسة من أكثر الثعابين السامة في العالم ، بما في ذلك ثعبان كوستال تايبان بعيد المنال ، وهو ثعبان شديد العدوانية لدرجة أن بعض الخبراء لن يتجرؤوا على الاقتراب منه! على طول الطريق ، واجه جاك ثعباناً ضخماً و عناكب ذئبية مرعبة وتتضافر جهوده مع أسطورة الحياة البرية المحلية لتحديد أكثر الأفاعي فتكاً

الحلقة 4 - مطاردة العمالقة

42 دقيقة

قام عالم الحيوانات البرية الشجاع جاك راندال بالغوص لاكتشاف لغز بحري: هل السلاحف البحرية الخضراء المهيبة تتكيف مع الظروف المدمرة للحاجز المرجاني العظيم المحتضر في أستراليا؟ أثناء تكاتفه مع فريق متخصص من العلماء الجريئين ، يتفادى هجوم أسماك الراي اللاسعة ويتفادى أسماك القرش المرضعة ويتشاجر مع حيوانات الأطوم البحرية.

الحلقة 3 - عصابة الكنغر

41 دقيقة

يتنقل عالم الحيوان في الحياة البرية جاك راندال في عمق المناطق النائية الأسترالية لتحقيق حلمه الأزلي في أن يتم قبوله في "مجموعة" من حيوانات الكنغر البرية. على طول الطريق ، يبعد جاك الثعابين ويقتل السحالي ويدافع عن نفسه ضد الكلاب الأسترالية الخطيرة ، وحتى إنه ينقذ كنغراً رضيعاً يتيماً على أمل تعليمه الدفاع عن نفسه قبل إطلاق سراحه مرة أخرى في البرية.

الحلقة 2 - معركة التماسيح

42 دقيقة

يسافر عالم الحيوان الجريء جاك راندال إلى الإقليم الشمالي الجامح في أستراليا إلى الخطوط الأمامية لمعركة بين نوعين مختلفين من التماسيح القاتلة - تماسيح المياه المالحة الضخمة تجتاح بسرعة أبناء عمومتها الصغار في المياه العذبة. يساعد جاك الخبراء والعلماء المحليين في اكتشاف وتعقب هذه الديناصورات الحية الخطيرة على أمل الحفاظ على توازن الطبيعة.

الحلقة 1 - صيد الثعبان الشبح

43 دقيقة

يسافر عالم الحيوان الجريء جاك راندال إلى الإقليم الشمالي النائي في أستراليا ليصادف ستة ثعابين خطرة ، بما في ذلك ثعبان أونبيلي النادر الملقب ب "الشبح" لأن قلة من الناس قد رأوا واحداً فقط في البرية. على طول الطريق ، يغوص جاك في المستنقعات التي تنتشر فيها التماسيح ويصل إلى جحور السحالي العملاقة ويتفادى لدغة ثعبان سام مميت ويزحف إلى كهوف ضيقة ومظلمة للعثور على هذه الحيوانات المفترسة المراوغة.