موسم 1

أزمة نفسية تدفع داود لابتكار تطبيق إلكتروني يساعد مستخدميه في العثور على نصفهم الثاني بصيغة برمجية. مع نشوء قصص الحب، يتمكن الغرور من داود فيقرر لعب دور مغاير واثقاً بقدرته على برمجة المشاعر الإنسانية.

اعرض
أضف إلى قائمتي

الحلقة 15 - ملك

31 دقيقة

اللفحة الأخیر في قصة ضحى وأبلیكیشن (دوبامین) فمن ینتصر فیھا.. وأي من العلاقات تبقى وأیا منھا ستنھار؟ ھل تنتصر المشاعر أم الأرقام؟ أسئلة أخیرة تتكشف إجابتھا.

الحلقة 14 - دماء

33 دقيقة

ضحى وزیدان مقابلتھم لداوود ستكشف أسباب إختیاره لھم لیكونوا ضحیة ل (دوبامین). . یسیرا بعدھا في طرق مختلفة لمواجھة الأبلیكیشن.. أما تالین فتواجه كارثة أكبر منھا بكثیر.

الحلقة 13 - أنتم

35 دقيقة

لقاء غیر متوقع بضحى یجعلھا تكتشف الكثیر عن أبلیكیشن دوبامین وصاحب فكرته. تتوتر علاقة شیما ویاسین.. ولكن رسالة تحمل لغزا سیصبح حلھا ھو الھدف الأھم لضحى.

الحلقة 12 - دومينو

29 دقيقة

ھناك صفحات یجب أن تغلق ولذا ھناك مواجھة قویة تنتظر یاسین، بینما زیدان یتوصل لمعلومة مفاجأة عن سارة، أما ضحى فیبدو أن أبلیكیشن دوبامین یدفعھا نحو النھایة.

الحلقة 11 - مفترق

31 دقيقة

تقترب ضحى أكثر وأكثر من عالم التطبیقات الرقمیة العالم الّذي ستقابل فیه شخصیة غیر متوقعة ، یحیى وسارة تنتظرھم مھمات جدیدة من "دوبامین" ومفاجأة في انتظار زیدان وضحى

الحلقة 10 - قَدَر

33 دقيقة

تالین تحاول الوصول إلى سر اختفاء یحیى من حیاتھا، بینما یحدث موقف یھدد علاقة یاسین وشیما، أما ضحى وزیدان فیظل السؤال مطروحاً.. ھل أبلیكیشن (دوبامین) یبحث عن سعادتھم أم له أغراض أخرى ؟

الحلقة 9 - 6 شهور

33 دقيقة

ضحى تتخذ خطوات جدیدة في حیاتھا الخاصة والعملیة إلا أن (دوبامین) كان له رأي آخر. . أما داوود فما زال یتلاعب بمستخدمي دوبامین في محاولة منه للإجابة على أسئلة لا تستطیع ملك الإجابة عنھا، ومفاجأة غیر متوقعة في انتظار یحیى وتالین.

الحلقة 8 - وماذا بعد؟

33 دقيقة

مواجھات عدیدة … تحدث بین كل الأطراف.. زیدان سیواجه صدیقه القدیم.. وضحى ستواجه زیدان.. ومؤسس أبلیكشن (دوبامین) یواجه شخص غیر متوقع.. أما یحیى وتالین فیخوضا رحلة جدیدة.

الحلقة 7 - إضطراب

34 دقيقة

مستخدمي دوبامین في تزاید إلا أن مشكلة كبرى تواجھه وتھدد بإیقافه ، أما یحیى وتالین فیصلان إلى مفترق طرق.. فھل سیكملا؟ ومن الضیف الغیر متوقع الذّي سیذھب لضحى ؟

الحلقة 6 - تشويش

33 دقيقة

ضحى وشیما یتوصلان لحقائق جدیدة عن زیدان، ویحیى وتالین تمر علاقتھما بمنعطف جدید فھل تنجو علاقتھما ؟ والسؤال الأھم ماذا یرید أبلیكیشن (دوبامین) من الجمیع ؟

الحلقة 5 - مرحلة

33 دقيقة

رسائل غریبة تصل لضحى ستكون سبباً في كشف سر كبیر .. بینما أبلیكیشن (دوبامین) یقوم بعمل صفقة مع (شیما) تجعلھا تكتشف مفاجأة كبیرة عن زیدان.

الحلقة 4 - خطوات

34 دقيقة

یتبدد إرتیاب ضحى نحو زیدان وتنشأ علاقة صداقة بینھما كذلك الأمر مع علاقة یحیى وتالین التي تزداد قوة وتعقیداً.. بینما أبلیكیشن (دوبامین) یتخذ خطوات جدیدة.

الحلقة 3 - البداية

35 دقيقة

علاقة جدیدة تبدأ بسبب الأبلیكیشن یحیى وتالین .. بینما زیدان یقترب من حیاة ضحى لسبب غیر معروف.. أما (داوود) صاحب فكرة أبلیكیشن (دوبامین) یواجه مشكلة مع شریكه.

الحلقة 2 - قبل النهاية

33 دقيقة

یعیش زیدان قصة حب سعیدة ھو وشیما ویقتربا من صفحة النھایة السعیدة.. لكن "دوبامین" له رأي آخر.. على جانب آخر مھندس البرمجیات (داوود) یمر بتجربة ستغیره للأبد.

الحلقة 1 - النهاية

33 دقيقة

تعیش مدربة الیوجا (ضحى) حیاة ھادئة سعیدة مع زوجھا یاسین.. ولكن ظھور أبلیكشن جدید أسمھ (دوبامین) یعد مستخدمیه بإیجاد نصفھم الثاني يضعھا أمام تساؤلات كثیرة عن حیاتھا.. وعن ھذا الأبلیكیشن. .