موسم 1

تطرق الشابة الفقيرة أمنية باب المحامي كمال طمعاً في خبرته كمحامي مخضرم لاسترداد حقها وشرفها الذي سلبه أربعة شبّان أثرياء يخضعون كمال وموكلته لحرب بشعة يستبيحون فيها كل محظور لطمس الحقيقة وإسكات كمال.

اعرض
أضف إلى قائمتي

الحلقة 30 - الطاووس

35 دقيقة

يشكك كمال في شهادة بدرية، ويطالب بالحكم الرادع على مغتصبي أمنية، ويشكك ضياء في نوايا كمال ورغبته في التعويض، ويُحكم على زين وحماد بالإعدام ويتضح أن كمال هرب أمنية أثناء تواجدها بالمستشفى وأنها لم تمت.

الحلقة 29 - الطاووس

31 دقيقة

حماد يطلب من كمال الزواج من سارة، وتدلي فتاة بشهادتها في المحكمة بتخدير واغتصاب زين لها، وتعترف فتاة أخرى أن ضياء طلب منها اﻻتصال بالبرنامج مدعية أنها أمنية، تدعي بدرية أن كمال كان على علاقة بأمنية.

الحلقة 28 - الطاووس

31 دقيقة

تموت أمنية متأثرة بجراحها ويطلب المستشار حسام من كمال العمل على إعادة حق أمنية، وتطلب فرح من حسام مساعدتها في القضية، وميار تحبس ابنها زين بالمنزل، ويقرر توفيق العودة لبلده عقب وفاة أمنية.

الحلقة 27 - الطاووس

35 دقيقة

تعرف أمنية أن كمال هو المُخطط للإيقاع بطارق، وهو يطمئنها أن انتحار طارق لن يؤثر على القضية، وزين يصدم أمنية بالسيارة ويهرب، وتشعر ليلى بالندم، وتحاول مساعدة أمنية.

الحلقة 26 - الطاووس

41 دقيقة

يطلب كمال من أمنية عدم الخروج من المنزل حتى انتهاء القضية، وتقدم فرح فيديو عبر الإنترنت تفضح فيه زين وحماد وطارق، وتفضح ليلى ابنها في برنامجها دون قصد، وينهار طارق وينتحر.

الحلقة 25 - الطاووس

44 دقيقة

تتوعد فرح كل من زين وطارق بفضحهما، وتخبر سارة- حماد أنها لن تتخلص من الجنين، وكمال يخبر أمنية بحصوله على أدلة جديدة في القضية، ويحاول أحد زبائن الكافيه التحرش بأمنية بسبب فيديو الساحل.

الحلقة 24 - الطاووس

40 دقيقة

يطلب صديق علي مساعدة فرح للثأر من زين وطارق، وتتسلم أمنية عملها بأحد الكافيهات، ويخبر كمال - فرح أن طارق يتاجر في المخدرات، وزين يعرف أن فرح هي صاحبة صفحة الفيسبوك ويعتدي طارق عليها.

الحلقة 23 - الطاووس

32 دقيقة

تصل شهادات من بنات اعتدى عليهن زين وطارق لصفحة الفيسبوك التي تديرها فرح، ويواجه كمال - حمزاوي ويطلب معرفة مصدر جلب المادة المخدرة، ويصور كمال- طارق وهو يسلم المواد المخدرة لحمزاوي.

الحلقة 22 - الطاووس

29 دقيقة

يطلب كمال من فيجو ترك أمنية لاستكمال القضية، ويقترح المستشار حسام على كمال تولي قضية هنا التي اعتدى عليها زين لدعم موقف أمنية، ويحاول كمال إغلاق صفحة الفيسبوك التي تهاجمه وزملائه.

الحلقة 21 - الطاووس

32 دقيقة

يطلب كمال من بلبل مواد مُخدرة بلا طعم لتوضع في المشروبات، وتخبر هنا- فرح بتعرضها لاعتداء من زين بعد تخديرها، وترفض أمنية السفر مع فيجو.

الحلقة 20 - الطاووس

29 دقيقة

تُحفظ القضية ويُطلق سراح زين وطارق، وتشن ليلى نصار في برنامجها حملة على كمال بخصوص قضايا التعويضات، ويتعهد المستشار حسام بعدم التخلي عن أمنية.

الحلقة 19 - الطاووس

31 دقيقة

يدلي حماد بشهادته ضد طارق وزين في جريمتي اﻻغتصاب والقتل، وفريدة ترفض شهادة أمنية لصالح حماد، ويهدد ضياء- فريدة بغلق الجريدة إذا استمرت في نشر قضية أمنية.

الحلقة 18 - الطاووس

32 دقيقة

يطلب فيجو من أمنية السفر معه لإيطاليا، ويطلب كمال من أمنية تبرئة حماد مقابل اعترافه على زين وطارق بالجريمة، ويسلم حماد نفسه للشرطة ويعترف عليهم، ويُقبض عليهم.

الحلقة 17 - الطاووس

34 دقيقة

يسافر كمال وأمنية إلى أسوان وتسجل سارة فيديو تعترف فيه بحملها من حماد وتهربه منها، ويتمكن كمال من الإمساك بحماد ويطلب منه اﻻعتراف على زين وطارق.

الحلقة 16 - الطاووس

31 دقيقة

تنسحب أمنية من لقاء مع ضياء وتستمر بالقضية، ويطلب كمال من مراد نشر تفاصيل القضية، وتعثر الشرطة على جثة علي، والمنزلاوي يطلب من حماد اﻻختفاء لأن بصماته على هاتف علي.

الحلقة 15 - الطاووس

34 دقيقة

يطلب ضياء من أمنية التنازل عن القضية مقابل ما تريده، لكنها ترفض ويهددها، وتحاول سمية إقناع أمنية بعرض ضياء، ويغضب كمال من موافقة أمنية على التنازل عن القضية.

الحلقة 14 - الطاووس

30 دقيقة

تُخطف أمنية بالتزامن مع القبض على كمال واتهامه بأنه وراء اختفاء علي، ويُخلى سبيله، وتحاول فريدة اﻻيقاع بحماد والوصول لدليل ضده، ويحاول ضياء الوصول مع أمنية للمصالحة.

الحلقة 13 - الطاووس

33 دقيقة

ترفض أمنية الزواج من فيجو، ويطلب كمال من أمنية عدم التنازل عن حقها، وزين يبلغ الشرطة عن اختفاء علي إمام، ويتم القبض على كمال.

الحلقة 12 - الطاووس

36 دقيقة

تختفي أمنية من بيت فريدة ويحاول عاطف زوج أختها طردها، ومواقع التواصل الاجتماعي تفضح الشباب المغتصبين، ويحاول كمال الوصول للفتاة التي ادعت زورًا في البرنامج أنها أمنية.

الحلقة 11 - الطاووس

34 دقيقة

يعترف علي إمام لكمال أنه صور واقعة اﻻغتصاب ويسجل فيديو على السوشيال ميديا يعترف فيه بالحقيقة، وزين يقتل علي بمنزله ويدفنه بالصحراء.

الحلقة 10 - الطاووس

34 دقيقة

ينجح ضياء في إخلاء سبيل المتهمين بقرار من المحكمة بكفالة كبيرة، ويطلب كمال من بدرية اﻻيقاع بعلي وتذهب معه وتخدره، بينما يتوجه جنش للشرطة مدعيًا اعتداء كمال عليه.

الحلقة 9 - الطاووس

33 دقيقة

تدلي أمنية بشهادتها أمام النيابة، كما يدلي المستشار حسام وريهام بأقوالهما مع أمنية، وتُعرض أمنية على الطب الشرعي، وينكر زين ورفاقه اشتراكهم في واقعة اﻻغتصاب.

الحلقة 8 - الطاووس

34 دقيقة

يزور كمال المستشفى ويخبر حسام بتعرض أمنية للاغتصاب وتورط زين ورفاقه ويطلب منه الشهادة مع أمنية، ويرسل كمال- جنش ليطلب من صديقة أمنية الشهادة معها في القضية ويهددها، ويموت كريم وتنهار فرح، ويقرر حسام الشهادة مع أمنية في النيابة، وتذهب أمنية مع كمال للنيابة.

الحلقة 7 - الطاووس

37 دقيقة

يعود كمال للبيت في حالة مزرية بعد اﻻعتداء عليه، وضياء يخبر حسام أن كمال اتفق مع شخص لإثارة بلبلة في السوشيال ميديا من أجل مبلغ تعويض لصالح أمنية، ويشاهد كمال فيديو لفتاة تدعي أنها أمنية تطلب من الجميع مسح الفيديو، وتذهب أمنية للإقامة في بيت فريدة.

الحلقة 6 - الطاووس

38 دقيقة

تذهب الصحافية فريدة لأمنية وتريد مساعدتها وتخبرها بمرور صديقة لها بنفس الظروف من قبل، ويحاول زين السفر لليونان لكنه يعلم أنه على قوائم الممنوعين من السفر، ويطلب زين من منزلاوي وحماد وعلي مقابلته ويعتدون على كمال، وتستضيف ليلى- ضياء والذي يشكك في القضية والفيديو.

الحلقة 5 - الطاووس

34 دقيقة

تحتد فرح على أصدقاء كريم بسبب اغتصاب أمنية وتسببهم في حادث كريم، والمنزلاوي ينكر، ويقدم كمال عريضة يطلب تقرير الطب الشرعي ليثبت واقعة اﻻغتصاب، وإثبات تخدير أمنية، وتلوم المذيعة ليلى ابنها بسبب اشتراكه في اغتصاب أمنية.

الحلقة 4 - الطاووس

38 دقيقة

بعد طردها في الشارع، تتذكر أمنية لحظات اغتصابها ووالدها الراحل الذي كانت تحبه، ويتدرب يوسف في مكتب كمال بعد إلحاح منه، ويتسبب الفيديو في مشاكل لحماد في عمله، وتبحث الصحافية فريدة عن أمنية لتساعدها، وتلجأ أمنية لكمال ليساعدها وتخبره بتعرضها للاغتصاب.

الحلقة 3 - الطاووس

36 دقيقة

يدخل كريم في غيبوبة بينما تسأل فرح أصدقاء كريم عن ماهية الفيديو الذي أرسلوه له وتسبب في غضبه، وينتحل كمال شخصية مندوب شركة ويذهب للفندق الذي وقع فيه اﻻغتصاب ويفحصه، ويموت والد أمنية بعد مشاهدته فيديو ابنته، ويطلب كمال من أمنية تفويضه لرفع قضية تعويض لكنها تطرده.

الحلقة 2 - الطاووس

41 دقيقة

تفيق أمنية لتجد أنها تعرضت للاغتصاب بعد تخديرها من أصدقاء كريم ليلة الأمس، ويغضب كريم ويتعهد بمساعدة أمنية لكن سيارته تنقلب وهو برفقة زوجته ويسرق شخصان هاتفه ويكتشفوا عليه فيديو اغتصاب أمنية، ويخبر صابر - كمال بتنازله عن قضية التعويض.

الحلقة 1 - الطاووس

40 دقيقة

تجد أمنية وظيفة في الساحل الشمالي لتوفير مصاريفها وعلاج والدها، وتُخدر أمنية في أول يوم عمل لها من مجموعة من أصحاب النفوذ الأثرياء بالقرية السياحية عقب تسلم عملها ويصطحبونها معهم دون إرادتها.